تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » شركة نقل عفش الجهراء بالكويت | 97767647 | نقل أثاث الجهراء

شركة نقل عفش الجهراء بالكويت | 97767647 | نقل أثاث الجهراء

  • بواسطة
نقل عفش الجهراء

شركة نقل عفش الجهراء من أكثر شركات النقل نجاحا في الجهراء وفي الكويت بشكل عام، فقد تميزنا في تقديم أسرع خدمة نقل أثاث مع ضمان الكفاءة والمهنية، عمليات النقل تمر بعدة مراحل لابد من نجاحها جميعا لضمان استلام المنقولات سليمة بدون فقد أو تلف، ولهذا تعتمد الشركة على تطوير جميع المراحل لتقديم خدمة مثالية ومرضية للعملاء الكرام، أحجز خدمتك الآن عن طريق التواصل مع فريق خدمة العملاء على الأرقام الظاهرة أمامك. أفضل خدمة وأقل سعر لدينا فقط اتصل ولا تتردد.

نقل عفش الجهراء

منطقة الجهراء بها عدد كبير من السكان، وبطبيعة الحال يتم البحث عن شركة نقل مضمونة عند الحاجة للانتقال من منزل لآخر، عمليات النقل التقليدية بواسطة الأصدقاء والأهل غالبا مع تعرض ممتلكاتك للفقد أو التلف، وذلك نظرا لعدم ادراكهم لأولويات النقل والخطوات المناسبة لنقل الأثاث، ولهذا فمن الضروري الاستعانة بشركة نقل عفش متخصصة، شركة نقل عفش الجهراء شركة متميزة ورائدة في أعمال النقل، ومن أهم مميزات الشركة:

  • · نوفر أفضل فريق عمل مكون من (نجارين- فنيين- عمال تنظيف- سائقين- مشرفين- إداريين).
  • · توفير أوناش ورافعات حديثة وسريعة لضمان إتمام مهمة النقل في يوم واحد فقط.
  • · لدينا أحدث وأجود مواد التغليف الخاصة بحفظ الأثاث والمفروشات أثناء النقل.
  • · تمتلك الشركة سيارات نقل حديثة ومختلفة الأحجام للحفاظ على العفش أثناء النقل.
  • · لدينا أكبر مخازن لحفظ الأثاث والممتلكات لأي فترة يحددها العميل.
  • · تعد شركتنا ارخص شركة نقل عفش بالجهراء.

نقل عفش الكويت

شركة نقل عفش الجهراء توفر دائما طرق وأساليب نقل مبتكرة، لتقديم أفضل خدمة نقل بالجهراء وإسعاد عملائها الكرام، كما توفر الشركة كافة الخدمات التي يحتاج إليها العملاء أثناء النقل، فعند الانتقال من منزل لمنزل آخر أو من فيلا لأخرى، وكذلك من شركة لشركة وغيرها من الانتقالات التي يتعرض لها الجميع.

خدمات تغليف الأثاث بالجهراء

هناك مجموعة من الخدمات اللازمة لإتمام عملية النقل بكفاءة عالية ودون أي خسائر، ومن أهم هذه الخدمات والتي نقدمها بالشركة:

  • · فك الأثاث الخشبي بأيدي نجارين ذو كفاءة وخبرة عالية.
  • · فك وتغليف الأثاث الاستانلس ستيل والطاولات الزجاجية والرخام.
  • · صيانة الأجهزة الكهربائية وتجهيزها للنقل بواسطة فنيين وخبراء.
  • · تنظيف وغسيل المفروشات (الستائر- السجاد- الكنب- المجالس) وغيرها.
  • · إنزال ورفع العفش بواسطة أوناش حديثة بشكل أمن وسريع.
  • · نقل الأثاث بواسطة سيارات نقل مجهزة من الداخل للحفاظ على المنقولات.

نقل عفش الجهراء هندي

شركة نقل عفش الجهراء مدركة تماما مدى انشغال العملاء، مما يجعلهم غير قادرين على تجهيز الأثاث وتغليفه قبل النقل، لا داعي للقلق يمكنكم ترك هذه المهمة لشركتنا، فنحن نوفر أجود أنواع مواد التغليف، والتي تتميز بالقوى والمتانة لضمان الحفاظ على الأثاث وعدم تعرضه للخدش أو الكسر، بمجرد طلب الخدمة توفر الشركة مواد التغليف اللازمة ولن يتحمل العميل أي تكلفة غير المتفق عليها.

مواد تغليف الأثاث التي نوفرها متنوعة لتناسب جميع أنواع الأثاث، وجميعها تتميز بالجودة والقدرة على التحمل أثناء النقل، ومن أهم تلك المواد الكرتون المقوى والصناديق الخشبية مختلفة الأحجام، وكذلك الفوم والاسترتش والاسفنج والبابلز والقماش، بالإضافة إلى استخدام الحبال القوية والشريط اللاصق لأغلاق الصناديق بشكل محكم، يتم التعامل مع أغراض العملاء بأمانة تامة والحفاظ على الخصوصية.

افضل شركات نقل عفش في الجهراء

في حالة رغبة العميل في السفر فهو بحاجة لمكان أمن لترك الأثاث به، شركة نقل عفش الجهراء تمتلك مخازن مجهزة على أعلى مستوى لحفظ الأثاث لأي فترة زمنية يرغب بها العميل، مخازن الشركة تضمن لك حماية فائقة للأثاث دون التعرض لأي ضرر، نوفر لك الآن فرصه معاينة المخزن للتأكد من مناسبته لتخزين أثاثك قبل الاتفاق على الخدمة، وهذه أهم المزايا التي نوفرها لك عند التخزين:

· لدينا مخازن بمساحات متعددة لتناسب أي كمية من الأثاث.

· المخزن مؤمن بكاميرات حديثة وأبواب قوية.

· التهوية ممتازة بالمخزن لتجنب تعرض الأثاث والأجهزة للتلف.

· ليس هناك أي تسربات مائية أو حرارية تضر بالعفش.

· أسعار التخزين مناسبة للجميع ولدينا خصومات ممتازة.

نقل عفش هندي

هناك الكثير من العملاء الذين يفضلون العمالة الهندية، ولهذا وفرنا لهم فريق كامل من الهنود ذوي الخبرة والكفاءة في أعمال النقل، بداية من فك الأثاث ومن ثم نقله وتركيبه في المكان الجديد، كما نوفر عمالة أجنبية مدربة على جميع مراحل النقل، لتقديم الخدمة بأعلى جودة ممكنة وإرضاء العميل، ونوفر لهم أدوات فك وتركيب حديثة تناسب جميع أنواع الأثاث، لضمان عدم إحداث أي تلف أثناء الفك والتركيب، بالإضافة إلى المساعدة على إنجاز المهمة المطلوبة في وقت قياسي.

رقم شركة نقل عفش الجهراء

رقم شركتنا  نقل عفش والأثاث بالجهراء 97767647 تقدم كافة الضمانات اللازمة للعميل، حيث يتم حصر المنقولات وتصويرها، ومن ثم تسجيلها في دفتر يقوم المشرف بالإمضاء عليه بعد معاينته من قبل العميل، وذلك لحفظ حق العميل عند استلام العفش والتأكد من عدم فقد أي قطعة، تعمل شركتنا دائما على رضا وراحة عملائها، ولهذا أصبحنا نخدم عدد كبير من العملاء في الجهراء وفي مختلف أنحاء الكويت، خدماتنا مميزة وأسعارنا رخيصة مقارنة بأسعار شركات النقل الأخرى.

نقل عفش 24 ساعه

شركة نقل عفش الجهراء تقدم خدمة نقل عفش 24 ساعة في اليوم و7 أيام في الأسبوع، وفي الأعياد والاجازات الرسمية تجدنا في خدمتك، تحرص شركة نقل أثاث الجهراء على التواجد دائما لمساعدة عملائها في عمليات النقل، والتي تتم وفق خطة مناسبة لنوع العفش وحجمه وعدده، ويمكننا في السطور التالية توضيح خطوات النقل التي تقوم بها عمالة الشركة:

معاينة العفش

وهي الخطوة الأولى والتي على أساسها يتم تنفيذ الخطوات التالية، ففيها نقوم بتحديد عدد العمال المناسب للمهمة، وكذلك المعدات والأدوات التي سوف نحتاج إليها، وكافة التفاصيل الأخرى التي يجب تحديدها والاتفاق عليها من البداية.

فك العفش

وفيها يقوم طاقم العمل بفك الأثاث الضخم الذي يصعب نقله كقطعة واحدة، ويتم ذلك باستخدام أدوات فك وتركيب خاصة بنوع الأثاث، سواء كان خشبي أو ستنالس تيل أو زجاج أو غيره، ويتم تصوير وترقيم القطع قبل فكها لتسهيل عملية التركيب.

تغليف وتعبئة العفش

هذه المرحلة تتضمن تغليف الأثاث باستخدام أجود مواد التغليف كما سبق الذكر، ومن ثم تعبئته في السيارات المجهزة، مع الحرص على تجميع كل مجموعة من الأثاث ذات النوع الواحد بجوار بعضهم البعض، وعدم وضع قطع أعلى قطع لتجنب التصادم أو الضغط أثناء الحركة.

نقل العفش والأثاث بالجهراء

تقع تلك المرحلة على عاتق قائدي سيارات النقل المتميزين بالشركة، حيث يتم سلك أسهل الطرق وأكثرها أمانا لتوصيل الأثاث دون أي مشاكل، سيارات النقل بها أحدث الأنظمة لمعرفة الطرق السهلة، لضمان توصيل العفش في الوقت المتفق عليه.

تركيب العفش في شركة نقل في الجهراء

بعد توصيل العفش للمكان المتفق عليه يبدأ العمال بتركيب القطع التي تم فكها، وترتيب الأثاث وفقا لمساحة المكان ووفقا لاستخدام العميل، وإلى هنا تنتهي مهمة الشركة ويبدأ العمال في مغادرة المكان، بعد التأكد من رضا العميل وتقييم الخدمة بموقعنا الخاص.

نقل عفش رخيص الجهراء

تعتبر شركتنا هى الأرخص ما بين الشركات الأخري في الكويت ونقدم جوده أعلي وخدمة ممتازة، ولدينا فنيي علي أعلي مستوي، اتصل بنا الأن ولا تتردد واحصل علي خصم مناسب.

شركة نقل عفش الجهراء تحرص على الاطلاع على كل ما هو جديد في مجال النقل، للتطوير من خدماتها والتوسع بشكل أكبر لخدمة عملائنا في كافة المحافظات، اتصل بنا الآن وأطلب أقوى وأفضل خدمة نقل بالجهراء.

0/5 (0 Reviews)
اتصال