تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » نقل عفش الاحمدي | 97767647 | نقل عفش الكويت

نقل عفش الاحمدي | 97767647 | نقل عفش الكويت

  • بواسطة
نقل عفش الاحمدي

نقل عفش الاحمدي أول ما يخطر ببال العميل عند اتخاذ قرار نقل عمله أو معيشته إلى مكان جديد، سواء كان ضاحية أخرى، أو محافظة ثانية، أو حتى الانتقال بين الأحياء، وذلك لأن شركتنا تعتبر من رواد إيجاد الحلول الذكية وتفادي الخسائر بشتى الطرق الممكنة، مهمتنا الأولى هي الحفاظ على وقت العميل وطاقة العمال والفنيين، فهم رأس مال الشركة، تعتمد الشركة على أسس واضحة في تنفيذ العمل تبدأ بتلقي اتصال العميل بها وطلب خدمة نقل العفش، حتى تسليم قطع الأثاث والعفش في أمان تام، وبدون أية خدوش، بكامل المصداقية والشفافية والالتزام في مواعيد الاستلام والتسليم، اتصلوا الآن لتنعموا بأفضل وأهم مزايا نقل العفش من خلال شركة نقل عفش الكويت.

نقل عفش الاحمدي

تعتبر عملية نقل عفش الوحدات السكنية والتجارية والإدارية، أمر لابد منه، حيث يضطر إليه الكثير من الأشخاص وأصحاب العمل المتنقل بين المحافظات والضاحيات بدولة الكويت، لضمان الحفاظ على سلامة العفش، ووصوله في الوقت المحدد وفي أمان تام، بعيدًا عن حوادث الطرق والاصطدامات المباشرة وغير المباشرة، ولكي تحصل على خدمة ممتازة وأعلى مستوى من الجودة نوصيك بالتعامل شركة نقل عفش الاحمدي الأولى في تلبية مطالب العميل بالسعر المناسب له، والجودة المناسبة لسمعتنا ومستوى خبرتنا في المجال.

  • نوفر للعميل نخبة محترفة من أمهر الفنيين المتخصصين في فحص قطع الأثاث وتقديم تقرير شامل مفصل عن حالاها قبل البدء في نقلها إلى المكان المطلوب.
  • نتحمل كامل المسئولية المادية في حال حدوث أي خلل ببنود العقد المتفق عليها، أو حدوث أية تلفيات أو خسائر بالعفش.
  • نوفر الرافعات الهيدروليكية والونش الكهربائي لضمان سرعة التنفيذ وتحقيق أفضل النتائج.
  • نوفر للعميل مجموعة من أفضل المخازن لمن يرغب بتخزين العفش أو الأجهزة الكهربائية لفترة محددة، مع إمكانية مراقبة العفش بأحدث كاميرات المراقبة.
  • نوفر أيضًا عمالة مخصصة فقط لتصليح الكسور وترميم التلفيات والمشاكل الحاصلة بالفعل في القطع الخشبية المختلفة.

شركة نقل عفش

تتقدم شركة نقل عفش البراق بالعديد من الخدمات والأعمال المتعلقة بنقل العفش المنزلي من وإلى أي مكان يحدده العملاء، وذلك ضمن إستراتيجية العمل التي تتبعها الشركة لتنفرد وسط هذا الكم المهول من شركات نقل العفش بأعلى تقييم وإقبال من مختلف الأنحاء والمناطق، تتمثل هذه الخدمات في ما يلي:

· نقوم بتنظيف العفش وجميع قطع الأثاث سواء كانت خشبية أو معدنية، بما في ذلك الأجهزة الكهربائية والإلكترونيات، والأغراض المنزلية من أواني طهي، زجاجيات، كريستالات ومنسوجات ومفروشات.

· نوفر كافة الأدوات والمواد اللازمة لتغليف الأثاث والمنقولات قبل رفعها على الونش الكهربائي.

· نقوم بعملية تعقيم وتطهير في المكان الجديد وذلك قبل وصول العفش وإعادة ترتيبه مرة ثانية.

· يمكننا مكافحة جميع أنواع الحشرات والقوارض المنزلية في المنزل الجديد، من خلال رش أفضل وأجود أنواع المبيدات.

· نوفر عمال وفنيين متخصصين في تصليح الأجهزة التالفة والمتوقفة عن العمل، قبل نقلها ضمن المنقولات، كما نوفر عمالة مخصصة فقط لجلي المنسوجات وتنظيف المنازل.

ارقام نقل عفش الكويت

تعتبر آلية التواصل المباشر مع العميل هي العامل الرئيسي في نجاح عملية الحجز وطلب الخدمة، فالكثير من الشركات تفقد هذا العامل مما يجعلها مجهولة تمامًا، أما عن شركتنا فاستطاعت أن تصل للعميل بكل الطرق الممكنة، وشتى الوسائل الحديثة، وهو ما جعلها الأكثر طلبًا وشهرةً في الكويت، لذلك يمكنك التواصل مع شركة نقل عفش 24 ساعه طوال اليوم من خلال الاتصال على رقم خدمة العملاء، للرد على أي استفسار أو سؤال بخصوص كيفية العمل، ومواعيد النقل، والتقنيات المستخدمة وغيرهم الكثير.

· هذا بالإضافة إلى إمكانية زيارة أقرب فرع للشركة إلى موقعكم بالكويت، وطلب الخدمة بشكل مباشر.

· الاتصال على رقم الواتساب الموحد لجميع المحافظات، أو إرسال رسالة مرفق بها العنوان بالتفصيل وكمية العفش المطلوب نقله.

· متابعة صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة، فيس بوك، انستجرام، تويتر، للإطلاع على ما لدينا من خدمات والتعرف على تفاصيل العمل.

· زيارة موقعنا الإلكتروني والتصفح بين أقسامه وصفحاته للوصول إلى الخدمة المعنية.

افضل شركة نقل عفش

تتمتع شركة نقل عفش الكويت بعدة عوامل ومميزات تجعلها الرائدة في المجال، والاختيار الأفضل للعميل الكويتي، بالمقارنة مع غيرها من شركات نقل العفش الكويتية، فقد يتساءل الكثير منا لماذا نحن نعد أفضل شركة متخصصة في نقل العفش بالسوق المحلي، ولماذا يُقبل علينا العميل من مختلف الأنحاء والمناطق، يرجع السبب في ذلك إلى:

· خبرة ومهارة الشركة الطويلة، في كيفية التعامل مع قطع الأثاث الخشبية والأثاث المعدني والأيكيا.

· توفير عمالة فلبينية مدربة بشكل احترافي ومهارة عالية على تنظيف وتغليف العفش والأغراض المنزلية، والأجهزة الكهربائية على أكمل وجه وبدون أي خسائر، فتكاد تكون نسبة الخطأ لدينا معدومة تمامًا.

· نمتلك فنيون متخصصون في فك وتركيب جميع أنواع الأثاث، باستخدام أحدث التقنيات والطرق المبتكرة.

· نسعى إلى تحقيق أفضل النتائج بأقل خسائر أو تلفيات بأرخص سعر وأعلى جودة ممكنة، في وقت قياسي جدًا.

· نوفر أسطول كامل من أحدث سيارات النقل والشاحنات المصنعة خصيصًا لنقل عفش المنازل والفنادق والمكاتب، مع مراعاة كافة معايير تحقيق السلامة المطلوبة.

نقل عفش البراق

تتم عملية نقل عفش الاحمدي طبقًا لعدة خطوات ومراحل منظمة، ومدروسة بعناية فائقة، تحت إشراف خبراء في نقل العفش والشحن بين المحافظات المختلفة، وباستخدام أحدث تقنيات، وذلك في إطار أنها ارخص شركة نقل عفش في الكويت، هذا بالإضافة إلى تنوع وتعدد المجالات التي تعمل بها شركة نقل عفش البراق، كي توفر للعميل كافة سبل الراحة وتضمن عدم لجوءه إلى غيرها من الشركات الأخرى، تتمثل مراحل نقل عفش البراق في ما يلي:

· المرحلة الأولي: فحص العفش وحصر الكمية والأحجام والأوزان المطلوب نقلها، ويتم ذلك من خلال عمالة متعاونة، لديها مهارة كبيرة في حصر الكميات والتعرف على نوعية المنقولات وقطع الأثاث.

· المرحلة الثانية: تنظيف وفك العفش، يبدأ العمال بتنظيف القطع الخشبية من الأتربة والغبار، وتنظيف المنسوجات وكذلك النجف والمرايا والزجاجيات قبل تغليفها بما يتناسب معها من مواد مغلفة وكراتين وصناديق.

· المرحلة الثالثة: تنزيل العفش على الرافعات الهيدروليكية، يقوم العمال بتحميل الكراتين بعد التأكد من إغلاقها بإحكام على أرضية الونش الكهربائي، لتنزيلها إلى السيارة المستخدمة في نقل العفش، حتى إفراغ المكان بالكامل.

· المرحلة الرابعة: توصيل العفش في أمان، يتم رص الصناديق والكراتين والأجهزة الكهربائية والمراتب والألواح الخشبية بنظام وتنسيق معين على أيدي متخصصين في ذلك، لاستغلال مساحة الصندوق الخلفي للسيارة أفضل استغلال دون إهدار الوقت أو المساحة.

· المرحلة الخامسة: رفع وإعادة ترتيب العفش في المكان المطلوب، وهنا تبدأ العمالة المدربة والمرسلة من الشركة بإعادة تنظيم الكراتين في أماكنها الصحيحة، لتسهيل عملية الفرش بدون أي فوضى أو مجهود زائد عن حده.

· قبل أن يغادر فريق العمل المنزل الجديد، يقوم بالتأكد من سلامة العفش وكافة الأغراض والمنقولات، وكذلك المنسوجات والمفروشات، لتقييم العمل بشكل جيد ومناسب، وضمان رضا وثقة العميل بنا.

ارخص شركة نقل عفش

مع انتشار العديد من شركات ومكاتب نقل العفش والأثاث الفندقي من مكان إلى آخر، أصبح قرار اختيار الشركة الأنسب والأفضل أمرًا ليس سهلًا على الإطلاق، وعلى الرغم من تفاوت الأسعار والتكاليف الإجمالية لعملية النقل أو الشحن خارج الكويت من شركة إلى أخرى، إلا أن هناك فئة كبيرة من الشركات تنتهز الفرصة وتطالب العميل بمبالغ كبيرة مقابل جودة رديئة ومعاملة سيئة، على عكس ما تقوم به شركة نقل عفش الاحمدي من تحقيق المعادلة الصعبة ما بين السعر والجودة، والتي جاءت على النحو التالي:

  • تهدف الشركة إلى تحقيق أقصى استفادة للعميل بأقل سعر ممكن، لنحظى بثقة ورضا العملاء من مختلف الشرائح والفئات الاجتماعية.
  • تقديم أكبر العروض والخصومات الهائلة التي تصل نحو 30%لأصحاب الفلل والقصور والفنادق الكبرى، وذلك حسب كمية العفش والأغراض المنزلية المطلوب نقلها.
  • توفير كافة أنظمة السداد ووسائل الدفع المختلفة، حسب ما يتناسب مع إمكانيات وميزانية العميل، أشهرها التقسيط على 12 شهر بدون أي فائدة.
  • يتم تحديد السعر أولًا وأخيرًا حسب كمية العفش والمنقولات والمسافة المقدرة بين المكان الأول والثاني.

نقل عفش 24 ساعه

لم يقتصر العمل لدينا في شركة نقل عفش الاحمدي على توفير الناقلات أو الرافعات المستخدمة في تنزيل ورفع العفش والمنقولات أو البضائع من وإلى أعلى الأدوار، ولكن يمتد العمل لدينا لنلبي كافة احتياجات ومتطلبات عملاءنا الكرام ضمن أقل تكلفة ممكنة، ولأن نقل عفش 24 ساعه يحتاج إلى مواد وأدوات عديدة لتغليف الأغراض المنزلية، وقطع الخشب المنقولة، كي لا يضطر العميل لشراء أي أحبال أو كراتين وغيرهم الكثير من الخارج، قمنا بفضل الله بتوفير كل ما يلزم شركة نقل عفش، تم استخدامها كما يلي:

  • يتم تغليف الألواح الخشبية بورق مقوى متين، من خلال تغطية اللوح بالكامل، بعد تنظيفه جيدًا.
  • يتم تغليف السجاد والموكيت في رولات من الإسترتش البلاستيك المطاطي، لضغطه وسهولة حمله.
  • تغليف الأغراض المنزلية صغيرة الحجم والقابلة للكسر مثل الأكواب وأدوات المطبخ والكاسات في استرتش فقاعي ثم يُوضع داخل ألواح من الفل الأبيض.
  • تغليف الكريستالات والنجف والزجاجيات الثمينة داخل صناديق مبطنة بالفوم العازل، لحمايتها من الاصطدام والكسر.
  • يتم وضع الأجهزة الكهربائية في كراتين مخصصة لها، لتجنب خدشها أو تعرضها للاحتكاكات القوية.
  • كما يتم استخدام الكراتين المبطنة من الداخل في تغليف وحماية الإلكترونيات وشاشات التلفزيون، أجهزة الكمبيوتر المحمولة.

ارخص شركة نقل عفش في الكويت

لم يتوقف عمل الشركة على نقل الألواح الخشبية أي غرف النوم والأطفال والأثاث الفندقي فقط، بل أننا شركة شاملة، متخصصون في نقل كافة الأغراض المنزلية، والتي يتضمنها أي منزل في الوطن العربي، هدفنا هو تخفيف العبء عن المواطن الكويتي، وتسهيل عملية النقل من مكان إلى آخر دون إهدار في الوقت أو المجهود دون فائدة، يتم ذلك من خلال التواصل السريع معنا على أيًا من أرقامنا الهاتفية، لتحصل على:

  • إمكانية نقل الأجهزة الكهربائية بالكامل من ثلاجات وغسالات، بوتجازات، أفران، سخانات.
  • نقل جميع أنواع المكيفات الهوائية سبليت ومركزي وشباك، مع إمكانية الفك والتركيب أيضًا.
  • نقل الأجهزة الطبية الخاصة بالمستشفيات ومعامل التحاليل ومراكز الأشعة، وكذلك المعدات الثقيلة، الإلكترونيات.
  • جميع أنواع الأثاث الخشبي والمعدني والأيكيا، غرف نوم وأطفال وكنب وأنتريهات وسفرة وطاولات منفردة ومقاعد ومجالس.
  • إمكانية نقل مواتير المياه، مضخات الري الكبيرة، خزانات المياه العلوية والأرضية، وكافة مستلزمات الحقول والمزارع.
5/5 (1 Review)
اتصال