تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » نقل عفش الفروانية | 97767647 | نقل عفش الكويت

نقل عفش الفروانية | 97767647 | نقل عفش الكويت

  • بواسطة
نقل عفش الفروانية

نقل عفش الفروانية من أكثر الخدمات المنزلية التي يبحث عنها المواطن الكويتي، خاصة في الفترة الأخيرة بعدما تعرضت أكثر من عملية نقل عفش للفشل والخسارة، نظير الاعتماد الكلي على عمال غير متخصصين في المجال، يعملون دون شهادة أو ترخيص معتمد، أما شركتنا فتوفر للعميل فريق عمل متميز لديه الكثير من العوامل التي تجعل الشركة في مكانة خاصة بين شركات النقل، هذا بالإضافة إلى ما تقدمه من خدمات وأعمال تتعلق بنقل العفش محليًا في الكويت.

أرخص شركة نقل عفش الفروانية

يحتاج الكثير من الأشخاص إلى جهة أو مؤسسة معتمدة تقوم بخدمات نقل الأغراض المنزلية وقطع الأثاث والأمتعة والبضائع وأي منقولات يحددها العميل من وإلى أي مكان، حيث أن الاعتماد على أشخاص غير مدربين يتسبب في حدوث مشاكل ومخاطر كبيرة، سواء للعفش أو العناصر البشرية، كما أنه سبب رئيسي في إهدار الوقت والجهد دون جدوى أو فائدة، لذلك تعاملك مع شركة متخصصة سيمنحك الكثير من المزايا، كما سيحقق مصلحة العميل بدون أي خسائر أو تلفيات بالمنقولات والعفش.

وهو ما تقدمت به شركة نقل عفش الفروانية في الكويت، فكانت وما زالت:

  • الرائدة في مجال نقل العفش بين المحافظات والأحياء الكويتية.
  • أول شركة تستقطب عمال وفنيين متخصصين في المجال من مختلف البلاد.
  • أفضل الشركات التي تمنح فريق العمل أقوى البرامج والدورات التدريبية لتحسين مستوى الخبرة والمهارة أيضًا.
  • الشركة الوحيدة التي تقدم أقل أسعار دون النظر إلى العائد المادي من وراء الخدمة المقدمة.

نقل عفش الكويت

تمكنت شركة نقل عفش الفروانية في فترة قصيرة أن تكون أولى الشركات التي تعمل في مجال نقل العفش والأثاث في الكويت، بل كانت الرائدة في الفروانية حتى توسعت لخدمة كافة الأنحاء والمحافظات الأخرى، وذلك لأنها تقدم للعميل خدمة متميزة فريدة من نوعها، تختلف عن مثيلاتها من الشركات الأخرى في مستوى الجودة وكذلك الأسعار، فتجدها أول شركة تحقق الموازنة والمعادلة الصعبة ما بين الجودة العالية والأسعار المنطقية والعادلة، التي تناسب كافة الطبقات والفئات الاجتماعية.

تحرص شركة نقل عفش الكويت على:

· مطابقة مواصفات الجودة والسلامة: وذلك من خلال التأكد من سلامة السيارات القائمة على نقل العفش، ومتابعة عمل الصيانة الدورية لها لضمان نقل الأثاث دون خسائر على الطريق، بالإضافة إلى استخدام منتجات سواء كانت منظفة أو معقمة مصرح بها من وزارة الصحة لعدم الإضرار بصحة العملاء وأفراد العمل أيضًا، كما تحرص على استقطاب عمالة مدربة بكامل قواها العقلية والبدنية والصحية لتجنب الوقوع في أي أخطاء فنية.

· إنجاز العمل في وقت قياسي: من أهم ما نهدف إليه كشركة مثالية هو الحفاظ على وقت العميل والشركة أيضًا، فلم يكن إهدار الوقت لصالحنا على الإطلاق، نسعى بأقصى جهودنا لتنفيذ المهمة في أقل وقت ممكن بأعلى كفاءة ودقة.

· مراعاة الإمكانيات المادية لمختلف الطبقات: لن يؤثر اختلاف الشريحة في تعاملنا أو مستوى الجودة الذي نقدمه، نحن نعمل لإرضاء العميل وليس فئة معينة، لتحقيق الصالح العام للجميع.

اسعار شركة نقل عفش الفروانية

تعتبر أسعار الخدمات والمنتجات بشكل عام التي يًقبل على شراءها العملاء هي من أهم العوامل المؤثرة في إتمام العملية من عدمه، حيث يبحث العميل أولًا عن الأسعار المناسبة له وإمكانياته المادية قبل التعاقد مع الجهة القائمة بالعمل، لذلك حرصت شركة نقل عفش الفروانية على أن تكون أقل أسعار على مستوى الكويت، ناهيك عن الاهتمام البالغ بجودة العمل والالتزام بالمواعيد، فبمجرد تواصلك معنا عزيزي العميل ستحصل على مزايا عديدة على المستويين المهني والفني.

ولكن قد تختلف أسعار الخدمة لدينا باختلاف بعض المحددات التي تفرضها مواصفات الخدمة من حيث:

  • كمية العفش المطلوب نقله أو قطع الأثاث والمنقولات، فكلما زادت الكمية كلما زادت التكلفة.
  • عدد الطوابق المطلوب رفع أو إنزال العفش منها وإليها، فكلما ارتفعت الأدوار كلما زادت التكلفة بكل تأكيد.
  • طول المسافة التي يقطعها السائق بدءًا من مقر الشركة إلى المكان المطلوب نقل العفش منه ثم إلى المكان الجديد لتوصيل العفش.

كما أن مساحة الشارع تؤثر تلقائيًا على سعر الخدمة، فإذا كان الشارع ضيف ومساحته صغيرة فلن يسمح بدخول الأوناش أو الرافعات الهيدروليكية بالتالي سنعتمد على العنصر البشري في تنزيل ورفع العفش مما يزيد من تكلفة العمل.

افضل شركة نقل عفش الفروانية

في ظل انتشار هذا العدد الكبير من شركات نقل العفش في الكويت، تمكنت شركة نقل عفش الفروانية من الوصول إلى أعلى مكانة وسط هذا الكم، نتيجة ما تمتعت به من مقومات فنية ومهنية جعلتها أفضل اختيار أمام العميل، وكل من يرغب بنقل عفش بيته إلى مكان آخر، ليس هذا فقط، بل كانت الحل الجذري لجميع مشاكل النقل البري، من حيث التعرض لعوامل مناخية قاسية، ومدى صعوبة الطرق الجبلية ووعورتها، فضلًا عن التعرض لحوادث الطريق والسرقة وغيرهم الكثير.

نذكر من أهم هذه المقومات التي تجعل العميل مطمئنًا وآمن تمامًا تجاه الشركة ما يلي:

  • تقدم الشركة أكبر العروض والخصومات التي تصل إلى 30% حسب كمية العفش والمنقولات المطلوب نقلها أو شحنها.
  • نضمن للعميل أفضل طاقم خدمة عملاء متواجد طوال الوقت على مدار 24 ساعة في اليوم، على مستوى عالي من الخبرة والمهارة الفنية في الرد على الاستفسارات وأسئلة العملاء.
  • نوفر كافة المعدات والأدوات التي قد يحتاج إليها فريق العمل أثناء فك وتركيب العفش، أو تنظيفه وتغليفه.
  • نوفر للعملاء أحدث الرافعات ودينا رفع العفش من وإلى أعلى الأدوار التي يحددها.
  • نوفر الصناديق والكراتين المبطنة بالفوم، وكذلك الفل الأبيض ورولات الاسترتش البلاستيكي والفقاعي لتغليف الأغراض قبل وضعها في الكراتين.

خدمات شركة نقل عفش الفروانية

تقدم شركة نقل عفش الفروانية العديد من الخدمات المتعلقة بعمليات نقل وشحن العفش بين الأحياء والمحافظات والضاحيات المختلفة بدولة الكويت، لم تكن مقتصرة فقط على نقل العفش من مكان إلى آخر، ولكنها تعد شركة شاملة متعددة الخدمات لتلبية حاجة العميل وتحقيق مصلحته على أتم وجه، جاءت هذه الخدمات على النحو التالي:

  • توفر الشركة أسطول من السيارات وشاحنات نقل العفش من مكان إلى آخر مهما كانت المسافة، جميعها مصنع خصيصًا لتحمل أثقل الأوزان وأكبر الكميات من قطع الأثاث والأغراض المنزلية، بصندوق خلفي مؤمن ضد حوادث السرقة.
  • توفر شركتنا أكثر من رافعة هيدروليكية وأوناش كهربائية للقيام بمهمة الإنزال والرفع من أعلى الأدوار تسهيلًا على العميل والعمالة أيضًا.
  • نقوم بخدمات تنظيف وتغليف العفش قبل نقله إلى المكان المحدد، تحت إشراف عمالة مدربة باحترافية على تغليف الأغراض المنزلية والمنقولات بشكل عام.
  • يمكننا فك وتركيب كافة أنواع المكيفات الهوائية لنقلها في أمان، فضلًا عن جميع أنواع الأجهزة الكهربائية والإلكترونيات.
  • لدينا عمالة مخصصة لتنظيف وجلي المنسوجات والكنب والمجالس والموكيت قبل تغليفهم ونقلهم إلى المنزل الجديد.

ارقام شركة نقل أثاث الفروانية

اتصالك بنا عميلنا العزيز هو العامل الوحيد الذي سيؤكد لك مدى كفاءة ودقة الشركة، فلا تتردد وسارع بالاتصال الآن على أيًا من أرقام الهواتف الظاهرة أمامك، كما يمكنك التواصل مع فريق خدمة العملاء والتحدث مباشرة مع أحد ممثلي الخدمة من خلال الاتصال على الرقم الموحد لخدمة العملاء، ومن ثم طلب وحجز خدمة نقل العفش من وإلى أي مكان في الكويت، يمكنكم أيضًا التواصل معنا بالطرق التالية:

  • التواصل عبر رقم الواتساب المتاح لجميع المحافظات الفروانية وغيرها، صباحًا ومساءً، على مدار 24 ساعة في اليوم.
  • التواصل معنا من خلال رسائل صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي في أي وقت ومن أي مكان، فيسبوك، تويتر، انستجرام.
  • زيارة موقعنا الإلكتروني باستمرار للاطلاع على أفضل وأحدث ما لدينا من خدمات وأعمال تتعلق بنقل العفش والأثاث.
0/5 (0 Reviews)
اتصال