تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » شركة تغليف اثاث الكويت |97767647 |الأفضل والأرخص في الكويت

شركة تغليف اثاث الكويت |97767647 |الأفضل والأرخص في الكويت

  • بواسطة
شركة تغليف اثاث الكويت

شركة تغليف اثاث الكويت هي أولى الشركات التي بدأت تعمل في مجال تغليف العفش والمنقولات، قبل أن يتم نقلها من مكان إلى آخر، وذلك لحماية الأثاث والقطع الثمينة من الكسر والتلف أثناء النقل،

لم يكن عمل الشركة متوقف عند تغليف المنقولات والعفش وحسب، بل أننا من أنجح الشركات متعددة المهام والخدمات، والتي ركزت في الفترة الأخيرة على تقديم عمل متكامل شامل لكافة الأعمال التي يحتاج إليها العميل، كي يتم نقل عفش بيته من مكان إلى الآخر، تتضمن هذه الأعمال فك وتركيب العفش، تنظيف وتغليف، نقل وتوصيل وإعادة ترتيب مرة أخرى.

شركة تغليف اثاث الكويت

غالبًا ما تحتاج عملية تغليف الأثاث والمنقولات بشكل عام إلى توفير الكثير من الإمكانيات والمقومات التي تؤهل فريق العمل لاجتياز هذه المرحلة بنجاح ودون أن يتسبب في تلف قطعة واحدة من الأثاث المطلوب نقله، فضلًا عن الحاجة المُلحة إلى معرفة بعض المعلومات حول نوعية الأثاث ، خامة القطع والأغراض المنزلية التي سيتم نقلها من خلال شركة تغليف اثاث الكويت لكي يتمكن القائمين على تنفيذ العمل من تحديد المواد والأدوات المناسبة لفك وتغليف هذه النوعيات.

تختلف هذه الخامات باختلاف نوع الأثاث سواء كان خشبي، معدني، أيكيا، أو زجاجي وأجهزة كهربائية، تأتي على النحو التالي:

· توفير رولات البلاستيك الفقاعي، ويعد هذا النوع من رولات البلاستيك الأفضل والأكثر جودة في تغليف قطع الأثاث صغيرة الحجم، والتي يُحتمل خدشها وتجريحها أسرع من غيرها، كما أنه مناسب للكثير من الأغراض المنزلية والأنتيكات وأغراض المطبخ وغيره.

· توفير البلاستيك الناعم الأملس، ويُستخدم هذا النوع من البلاستيك في تغليف قطع الأثاث للمسافات القصيرة، أي أنه مناسب جدًا لتغليف المقتنيات الشخصية التي يسهل كسرها وخدشها أثناء نقلها.

· توفر الشركة أكثر من نوعًا من المبيدات الحشرية في حال تغليف العفش والأثاث وتخزينه لفترات طويلة، تجنبًا لانتشار الحشرات وخاصة سوس الخشب والنمل الأبيض حول الأثاث.

ارخص شركة تغليف اثاث الكويت

إذا كنت تبحث عزيزي العميل عن شركة متخصصة ومعتمدة في مجال تغليف العفش وقطع الأثاث باختلاف أنواعه وأحجامه، بجودة عالية وأسعار مناسبة، لم يكن أمامك سوى التواصل مع شركة تغليف اثاث الكويت أول شركة تلبي احتياجات العميل بالسعر الذي يُرضيه وبالجودة التي تثبت مدى مصداقية التعامل معها، لذلك حرصت شركتنا على تقديم أرخص أسعار لخدمة تغليف قطع الأثاث المطلوب نقلها، ليس هذا فقط بل تقدم أيضًا خدمات نقل وشحن العفش من وإلى أي مكان بدولة الكويت.

· أسعارنا رخيصة بالمقارنة مع أسعار خدمات النقل والتغليف لدى غيرنا من الشركات الأخرى.

· أسعارنا تشمل توفير المواد والخامات المستخدمة في تغليف الأثاث، ناهيك عن مواد التنظيف والتعقيم قبل تغليف العفش.

· أسعارنا تتضمن سيارات توصيل العفش ونقلها إلى أي مكان يحدده العميل، بالإضافة إلى الأدوات المستخدمة في فك وتركيب العفش مرة أخرى.

· أسعارنا شاملة تركيب العفش وترتيبه بعناية فائقة في المكان الجديد ضمن خدماتنا المتعددة.

افضل شركة تغليف اثاث الكويت

حرصت شركة تغليف اثاث الكويت على تطوير آلية العمل بها، ومواكبة التقدم التكنولوجي والعلمي في مجال نقل العفش وطرق تغليف الأثاث الاحترافية، لتصل إلى أعلى مكانة على مستوى شركات ومؤسسات الكويت، حتى أصبحت بالفعل أفضل شركة تغليف في الكويت، تخدم كافة المحافظات والضاحيات، ويرجع السبب في ذلك إلى:

  • · استقدام أمهر عمالة متمكنة ومتخصصة في أمور تنظيف وتغليف قطع الأثاث الخشبي والمعدني والزجاجي والكثير من الأغراض المنزلية والأجهزة الكهربائية.
  • · توفير كافة الاحتياجات والمستلزمات التي قد يحتاج إليها فريق العمل لتنفيذ المطلوب على أكمل وجه وبشكل محترف عالي الجودة والدقة.
  • · تلبية احتياجات العميل فنيًا ومهنيًا لنحظى بثقته ورضاه التام عن العمل والتعامل مع الشركة.
  • · توفير أسطول كامل من أحدث الشاحنات وسيارات نقل الأثاث تخضع لعملية صيانة دورية كل ثلاثة شهور وليس أكثر.
  • · تقديم العروض والخصومات الرائعة على كافة الخدمات المتاحة بالشركة مثل التغليف، النقل والشحن خارج البلاد، التنظيف والتعقيم، فك وتركيب.

شركة نقل عفش

لم يكن العمل في شركة تغليف اثاث الكويت عملًا عشوائيًا دون تخطيط أو دراسة، ولكننا نسعى في هذه الشركة إلى تطوير آلية تنفيذ العمل ومواكبة التكنولوجيا والتقدم الذي نعيشه في مختلف الدول العربية، لذلك قمنا باستقطاب أمهر الفنيين المتخصصين في أمور تغليف العفش باحترافية ليس لها مثيل، ولن تجدها لدى غيرنا من شركات نقل وتغليف الأثاث الأخرى في الكويت وخارجها، فتجد بإذن الله أحدث المواد المستخدمة في التغليف والأكثر حماية له، مثل:

· أكياس تغليف وتغطية الكنب والمجالس: تعتبر أكياس الكنب من أحدث ما توصلت إليه الشركة من مواد تغليف وحماية للأثاث، كما أنها من الأدوات الممتازة جدًا والمناسبة لجميع أنواع الكنب وكافة الأحجام، صالونات، مجالس، كنب، مقاعد سفرة، وغيرهم الكثير، تساعد هذا الأكياس في حماية الكنب من الأتربة والغبار، وكذلك الأوساخ اللاصقة أثناء نقلها على الطريق.

· تغليف المرايا والألواح الزجاجية: تُشكل المرايا والألواح الزجاجية خطرًا كبيرًا أثناء نقلهم، لأنها سريعة وسهلة الكسر، كما أنها تتسبب في إصابة الأشخاص إصابات بالغة وجروح عميقة فور كسرها، لذلك تحتاج إلى عناية فائقة ومواد مخصصة لتغليفها وتغطيتها أثناء الطريق، يتم تغطية هذه الألواح (زجاج النيش وغرفة النوم) بالورق المقوي، أو قطع الفلين الأبيض في الأربع زوايا، ثم يقوم الفني بتغطية اللوح الزجاجي بأكياس من البابلز الفقاعية لمنع اصطدامها.

· تغليف التحف والأنتيكات: ولأن التحف والأنتيكات من المقتنيات الثمينة التي لا تُقدر بثمن، فقد يعاني فريق العمل أثناء نقلها ضمن محتويات العفش وأثاث المنزل، لذلك يتم تغليفها جيدًا مهما اختلفت نوعيتها وخامتها، ما بين معادن وصيني وفخار وكريستالات، بالإضافة إلى وضعها داخل صناديق مبطنة بالفوم من الداخل لضمان عدم احتكاكها ببعضها أو بأي أجسام غريبة.

كراتين نقل عفش

يعد استخدام الكراتين والورق المقوى من الأمور الشائعة والأكثر تداولًا بين شركات نقل العفش، وخاصة شركة تغليف اثاث الكويت حيث تتميز الكراتين بصلابة وقوة ومتانة مقارنة بغيرها من مواد التغليف الأخرى، كما أنها تحوي داخلها كمية كبيرة من الأغراض والمقتنيات صغيرة الحجم، لذلك توفرها الشركات بأحجام مختلفة وأنواعًا كثيرة لتتناسب مع نوعية وحجم العفش والأثاث المطلوب نقله من مكان إلى آخر، نذكر من أهم وأشهر هذه الأنواع ما يلي:

  • · كراتين خاصة لتغليف الفواكه، تتضمن حواجز داخلية لوضع كل ثمرة بشكل منفرد لتجنب تلف الفاكهة واصطدامها ببعضها.
  • · الكراتين المموجة، وهو نوع من الكرتون يأتي على هيئة شرائح بحجم متوسط، تتكون من طبقتين، واحدة منهم مسطحة والأخرى على شكل موجات مجسمة مفرغة، تُستخدم بكثرة في تغليف التحف والمصابيح والأنتيكات، كما تُستخدم في الفصل ما بين أطباق الصيني والأكواب.
  • · الورق البني المقوى ويُستخدم بشكل خاص في تغليف الزجاجيات وكل ما هو مُعرض للكسر السريع أثر الاحتكاك المباشر وغير المباشر، مثل الأكواب والكاسات.
  • · استخدام أوراق الجرائد والكتب والمجلات في تغليف أدوات المطبخ والمتعلقات الشخصية ومستلزمات الحمام.
  • · استخدام بطاطين مخصصة للتغليف مصنعة بطريقة معينة محشوة بالفيبر، والأقمشة كبيرة الحجم في تغطية الكراتين والصناديق لمنع احتكاكهم ببعض أثناء توصيلهم في الطريق، ومنع تحريك الكرتونة من مكانها أو تزحلقها.

ارقام شركة نقل اثاث الكويت

نحن في انتظار اتصالاتكم واستفساراتكم عملاءنا الكرام فيما يتعلق بنقل وتغليف الأثاث في الكويت، على أيًا من أرقامنا الظاهرة بالصفحة الرئيسية لموقعنا الإلكتروني، كما يمكنكم التواصل معنا بأي طريقة أخرى مثل:

  • · زيارة أقرب فرع لشركتنا إلى موقعكم بالكويت، حيث تمتلك الشركة عدة فروع ومكاتب لنقل وتغليف العفش في جميع المدن والجمعيات بالكويت.
  • · الاتصال على رقم خدمة العملاء الموحد والمجاني لجميع المحافظات، لسرعة التواصل مع أحد ممثلي الخدمة مباشرة والرد على استفساراتكم.
  • · إرسال رسالة نصية تتضمن عنوان المنزل بالتفصيل ونوع الأثاث والكمية المطلوب نقلها، عبر رقم الواتساب الخاص بالفرع أو المكتب الذي تتعامل معه.
  • · زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة ومتابعة التحديثات وآخر الإصدارات التي تتضمن أحدث ما لدينا من خدمات وأسعار وعروض وخصومات.

خطوات تغليف الأثاث قبل نقله

تتبع شركة تغليف اثاث الكويت عدة خطوات عند قيام فريق العمل بتغليف المنقولات والأغراض المطلوب نقلها من مكان إلى آخر، وذلك حسب خطة إستراتيجية يضعها الفنيين تحت إشراف متميز من خبراء متخصصون في نقل وتغليف العفش والأمتعة أيًا كان حجم المنقولات، نوعها، شكلها، وذلك لأننا شركة متخصصة وليس هاوية في مجال نقل الأثاث بدون أي خسائر أو تلفيات على الإطلاق، أما عن خطوات ومراحل نقل العفش فتتمثل فيما يلي:

· فك مسامير السرير أو الدولاب، الخاصة بتثبيته في الغرفة، ووضعها في صندوق صغير خاص بالمسامير لحفظها من الضياع.

· ترقيم ألواح الخشب التي تم فكها باستخدام قلم ملون سميك، لسهولة تركيبها في المكان الجديد في أقل وقت ممكن.

· يتم تغليف قطع الأثاث التي تم فكها كلًا على حدة، باستخدام الورق المقوى المتين أو القماش الكبير، كما يمكن استخدام الفلين ومواد الإسفنج في تغليفها.

· تغليف المنسوجات باستخدام الأكياس البلاستيكية كبيرة الحجم من الجانبين، ثم ربطها بالأحبال لضمان عدم فكها.

· وضع كافة الملابس والمفروشات الثقيلة والخفيفة في حقائب سفر مخصصة لذلك، بعد تنظيفها وتعقيمها جيدًا.

· تغطية الأجهزة الكهربائية ووضعها في كراتين خاصة بها، وبحجم الجهاز المطلوب نقله.

أمور يجب مراعاتها عند تغليف الأثاث الكويت

رغم ما توفره شركة تغليف اثاث الكويت من عوامل ومقومات تضمن للعميل حماية العفش وقطع الأثاث أثناء نقله من مكان إلى آخر، إلا أن هناك الكثير من التحديات التي يواجهها فريق العمل أثناء إتمام المهمة، مما قد يؤثر على كفاءة الأداء، لذلك تضع الشركة عدة معايير محددة كي تغدو العملية بسهولة تامة وأكثر حماية ، من أهم وأبرز تلك المعايير ما يلي:

· استخدام أفضل وأجود أنواع الكراتين محكمة الغلق، فضلًا عن الصناديق المبطنة، مع مراعاة توفير الأحبال والفل الأبيض ورولات الاسترتش البلاستيك والفقاعي والمطاطي.

· تقسيم المهام بعناية فائقة وكفاءة عالية كي تتم العملية في وقت أقل وبجودة أعلى.

· توفير فنيين متخصصين في فك القطع الخشبية مثل غرف النوم والأطفال (سراير ودواليب)، وغيرها الكثير.

· ترقيم الألواح الخشبية ليسهل علينا إعادة تركيبها من جديد دون إهدار في الوقت.

· الاستعانة بفنيين متخصصين في تنظيف العفش والأغراض المنزلية والأجهزة الكهربائية قبل تغليفها بما يتناسب مع الخامة والحجم.

أدوات مستخدمة في تغليف الأثاث

تحتاج عملية تغليف الأثاث والأغراض المنزلية إلى الكثير من المواد والخامات المختلفة، لحماية العفش من الاصطدام بأي أجسام غريبة تتسبب في تلف أو خدش الأثاث أثناء نقله، كما تزيد هذه المواد المستخدمة في التغليف من كفاءة وجودة المنقولات والأغراض، حيث يتم تغطيتها لتجنب الأتربة والغبار، أما عن وضعها بالصناديق والكراتين فيزيد ذلك من تجنب الاحتكاكات والاصطدامات المباشرة مع أي أجسام صلبة، من أشهر هذه الأدوات والمواد التي توفرها الشركة لتغليف الأثاث والعفش دون أن يضطر العميل لشراء أيًا منها ما يلي:

· عدد كبير من الكراتين والصناديق الكرتونية المبطنة بالفوم العازل، وأخرى مبطنة بالفل الأبيض، لتغليف الأنتيكات والزجاجيات، وكل ما هو قابل للكسر.

· أكياس من النايلون ورولات من الاسترتش المطاطي والفقاعي لتغليف السجاد والبطاطين والأغطية المختلفة.

· رولات من القماش كبير الحجم، والورق المقوى لتغطية الألواح الخشبية والمقاعد (الصالون وكراسي السفرة)، ثم لفها بالحبل وربطها.

· العديد من أنواع وأشكال المفكات لفك وتركيب السراير والدواليب وخزائن المطبخ، بالإضافة إلى المثقب الكهربائي.

· حواجز مصنعة من الفلين والإسفنج، يتم وضعها بين الأغراض المنزلية خاصة الزجاجية لتجنب الخدش والاحتكاك.

0/5 (0 Reviews)
اتصال